جريدة الإسكان

محمد بن راشد للإسكان تعلن عن شراكة جديدة مع بنك دبي الإسلامي لدعم الحالات الطارئة

التاريخ: 7 أغسطس 2024

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان عن شراكتها الجديدة مع بنك دبي الإسلامي، بهدف دعم الحالات الطارئة والإنسانية من خلال مساهمة مالية بقيمة 29.7 مليون درهم. وأكدت المؤسسة أن هذه الشراكة تسعى إلى تعزيز التعاون المجتمعي بين المؤسستين لتوفير الدعم والمساندة وضمان استقرار المستفيدين.

صرح مدير إدارة الاتصال والتسويق في المؤسسة، السيد هيثم الخاجة، بأن المؤسسة فخورة بتعزيز الشراكة مع بنك دبي الإسلامي، والذي يُعد من أوائل البنوك التي تقدم الخدمات المالية الإسلامية. وأوضح أن هذه الشراكة تعكس مدى الاهتمام ببناء مجتمع متماسك يتمتع بالازدهار والرخاء.

وأضاف السيد هيثم أن الشراكة تساهم في فتح آفاق جديدة للتعاون بين القطاعين الحكومي والخاص، بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتقديم المزيد من الدعم لمختلف الشرائح التي تحتاج إليه.

من جهته، أكد مدير خدمات الدعم المجتمعية ببنك دبي الإسلامي، السيد نواف الريسي، أهمية هذه الشراكة، مشيرًا إلى أن الخطوة تبرز الدور الذي يلعبه البنك كمؤسسة رائدة في توفير الدعم للمجتمع وتعزيز التنمية المستدامة. وأوضح أن البنك، من خلال هذه الشراكة، سيقدم الدعم للحالات الإنسانية والحالات الطارئة في المجتمع لضمان الاستقرار.

كما أكد السيد الريسي أن بنك دبي الإسلامي حريص على المشاركة في الفعاليات المجتمعية والمبادرات الخيرية التي تعزز رفاهية المجتمع وتساهم في تعزيز التعاون بين مختلف الجهات لتحقيق الأهداف وترك أثر طيب على الأفراد والمجتمع.

العودة