الأخبار

“فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي

التاريخ : 29 يونيو 2024

أشادت مؤسسة “فلل” للاسكان، العلامة التجارية الرائدة المتخصصة في تطوير وتوفير الحلول والمنتجات السكنية للمواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإنجازات الأخيرة التي تم الكشف عنها مؤخراً بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية في دبي المقدمة حتى نهاية 2023 والتي أتت ترجمة لرؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، رئيس اللجنة العليا للتنمية وشؤون المواطنين في دبي.

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

مجلس إدارة “فـلل” للإسكان يعقد اجتماعه السنوي لمناقشة خططه للعام 2024

التاريخ: 25 مارس 2024

عقد مجلس إدارة “فلل” للإسكان اجتماعه الأول لهذا العام في مقر الشركة بأبراج الإمارات في دبي. وقد ترأس الاجتماع سعادة عبد الرحيم سلطان، رئيس مجلس الإدارة، بحضور أعضاء المجلس، سعادة عارفة الفلاحي، وعلياء بوسمرة، ومحمد الفلاحي، وعلياء الشملان.

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

“فلـل” للإسـكـان تعتـزم تسليـم 50 فيلا سكنية خلال 2024 لعملائها في دولة الامارات

التاريخ: 31 يناير 2024

كشفت فلـل للإسكان، العلامة التجارية المتخصصة في تطوير وتوفير الخدمات والمنتجات السكنية في دولة الإمارات، عن تصميم وتنفيذ 50 فيلا سكنية سيتم الانتهاء من تشييدها بشكل كامل خلال هذا العام 2024. وأشارت الشركة إلى أن تسليم هذه الوحدات السكنية لعملائها المواطنين سيسهم بشكل كبير في تلبية الطلب المتزايد على المساكن في الدولة.

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

شركاء مبادرة “همة الشباب في البناء” يجتمعون لرصد نتائج عام 2022

التاريخ: 26 ديسمبر 2022

عقد شركاء مبادرة همة الشباب في البناء اجتماعهم الدوري بمقر فلل للإسكان في أبراج الامارات بدبي لاستعراض ورصد نتائج المبادرة للعام 2022، وأكد الشركاء حرصهم على استمرار تنفيذ البرامج والمبادرات ومشاريع الإسكان الهادفة إلى تعزيز جودة الحياة وتوفير العيش الكريم وتأمين الاستقرار الأسري للمواطنين في إمارة دبي.

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

فلل للإسكان تطلق منصة “شريك” وتدعو موردي ومقدمي الخدمات والمنتجات والحلول السكنية والتمويلية للانضمام اليها

التاريخ 25 نوفمبر 2022

في إطار سعيها لتوفير المزيد من الحلول والمنتجات السكنية التي تتوافق مع احتياجات المواطنين، أطلقت “فلل للإسكان” منصة جديدة تهدف للشراكة مع موردي ومقدمي خدمات التمويل والاستشارات الهندسية والمقاولات والعقارات والخدمات الهندسية والفنية لقطاع الإسكان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

فلل للإسكان تسند أعمال المراجعة والتدقيق الإنشائي لطرف ثالث

التاريخ 26 أكتوبر 2022

أسندت فلل للإسكان أعمال المراجعة والتدقيق على مشاريع عملائها السكنية لطرف ثالث مع مراعاة عدم إضافة أي تكلفة على ملاك الفلل. وأشارت نائب الرئيس التنفيذي للقطاع الهندسي المهندسة منى كمالي إلى أن الخدمة تشمل التدقيق على الإنشاءات والمخططات والإشراف والتفتيش على أعمال التنفيذ، ويهدف إجراء هذه الممارسات ضمان الجودة في تنفيذ المشاريع وخاصة مجالات التدقيق والمتابعة.

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

فلل للإسكان توقع اتفاقية تعاون مع درهم العقارية

التاريخ 25 سبتمبر 2022

أبرمت مؤسسة فلل للإسكان اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة درهم العقارية للمساهمة في قطاع الإسكان من خلال توفير بدائل وخيارات سكنية وتعزيز جودة حياة أسر المواطنين، هذا بجانب رفع  مستوى التنافسية الاقتصادية للمواطنين من خلال دعم وتفعيل برنامج الوسيط الوطني

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

فلل للإسكان تنفذ مجموعة من المحاضرات والدورات التدريبية لرفع وعي المواطنين حول مشروع بناء المسكن

التاريخ 24 أغسطس 2022

أكدت المهندسة مني كمالي، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع الهندسي في مؤسسة فلل للإسكان، خلال لقائها على قناة الفجيرة عبر برنامج “صباح الخير يا وطن”، على أن أساس البناء الصحيح يتوقف على عملية التخطيط وجمع المعلومات الكافية بخصوص البناء والتصميم،

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

فلل للإسكان تعيّن المهندسة منى كمالي نائباً للرئيس التنفيذي في القطاع الهندسي

التاريخ 06 يوليو 2022

أعلنت “فلل للإسكان” العلامة التجارية الرائدة في دولة الإمارات والمتخصصة في تطوير وتوفير الحلول والمنتجات السكنية وإدارة مشاريع الإسكان للمواطنين، تعيين المهندسة منى كمالي، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع الهندسي

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

“فلل للإسكان” توقع اتفاقية تعاون مع “رؤية الإمارات”

التاريخ 15 يونيو 2022

أبرمت إدارة مؤسسة فلل للإسكان اتفاقية عمل مشترك مع شبكة “رؤية الإمارات” الإعلامية، ضمن إطار تعزيز التعاون الإعلامي، بما يسهم في تحقيق رؤية المؤسسة وتبليغ رسالتها

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

فلل للإسكان تستضيف فريق سفيرات نادي الامارات

التاريخ 29 مايو 2022

استضافت مؤسسة فلل للإسكان في مقرها بأبراج الإمارات، فريق سفيرات نادي الامارات الرياضي الثقافي برئاسة سعادة عارفة الفلاحي، عضو مجلس إدارة نادي الإمارات ورئيسة الفريق

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

المجلس الأعلى للاتحاد ينتخب محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

التاريخ 14 مايو 2022

انتخب المجلس الأعلى للاتحاد اليوم بالإجماع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة .

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

خليفة بن زايد آل نهيان في ذمة الله

التاريخ 13 مايو 2022

تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو ..

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

فلل للإسكان تشارك في معرض “تفاصيل 2022”

التاريخ 05 مايو 2022

شاركت مؤسسة فلل للإسكان في معرض تفاصيل 2022  الذي أقيم في مركز إكسبو الذيد في إمارة الشارقة، في الفترة من 5 إلى 7 مايو 2022

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

فلل للإسكان تنظم ورشة أساسيات بناء المسكن لموظفي إقامة دبي

التاريخ 20 إبريل 2022

نظمت مؤسسة فلل للإسكان ورشة أساسيات بناء المسكن لموظفي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في دبي بحضور سعادة الفريق محمد المري مدير عام إقامة دبي وعدد من مساعدي المدير والموظفين.

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

فلل للإسكان تدير مشاريع مبادرة “همة الشباب في البناء”

تاريخ 13 مارس 2022

أعربت مؤسسة فلل للإسكان، عن سعادتها بالانضمام إلى مبادرة “همة الشباب في البناء”، التي انطلقت بتاريخ 13 مارس 2022، بشراكة استراتيجية مع كل من مجلس دبي للشباب، ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان، وبلدية دبي، بالإضافة إلى شركة نبني للتعامل الالكتروني.

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية

‏فلل للإسكان تشارك في مبادرة “همة الشباب في البناء”

التاريخ: 01 ديسمبر 2021

أعلنت مؤسسة فلل للإسكان عن انضمامها لمبادرة همة الشباب في البناء التي أطلقتها حكومة دبي ممثلة بمجلس دبي للشباب.

قراءة المزيد الصفحة الرئيسية