جريدة الإسكان

حصول مؤسسة محمد بن راشد للإسكان على شهادة مؤسسة رشيقة معتمدة متقدمة على 1800 منافس

التاريخ : 27 فبراير 2024

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان عن حصولها على شهادة “مؤسسة رشيقة معتمدة” من معهد أجيليتي العالمي المتخصص في الأعمال المتقدمة بالولايات المتحدة الأمريكية، متفوقة على أكثر من 1800 مؤسسة حول العالم. بهذا الإنجاز، أصبحت المؤسسة أعلى مؤسسة إسكانية على مستوى العالم، مما يعكس مدى التزامها بتطبيق الممارسات العالمية وتطوير البنية التحتية لتحقيق أعلى المعايير الدولية.

وأشارت مريم السويدي، مدير إدارة الاستراتيجية والتطوير في المؤسسة، إلى أن هذه الشهادة جاءت بفضل الجهود الكبيرة والمتواصلة من فريق العمل والتزام المؤسسة بالتميز. وأضافت أن هذه الشهادة لا تؤكد فقط على ريادة المؤسسة في مجال الرشاقة المؤسسية، بل تعكس النهج الاستراتيجي المتبع لتعزيز الكفاءة في كافة الأعمال التي تقوم بها المؤسسة، والتي تنفذ وفقًا لأرقى المعايير الدولية.

وأكدت السويدي أن المؤسسة مستمرة في الابتكار والتطوير لتقديم خدمات مميزة للمجتمع في دبي، ودعم تحقيق رؤية الإمارة نحو المستقبل. كما أشارت إلى أن المؤسسة تفوقت على 1800 مؤسسة من 87 دولة حول العالم، مما يعزز مكانتها المرموقة بين الدوائر الحكومية في دبي.

من جانبه، أكد معهد أجيليتي العالمي الذي يضم عضوية 7 آلاف عضو، أن مؤسسة محمد بن راشد للإسكان أظهرت كفاءة استثنائية في اجتياز الدراسات الدقيقة والتحليلية للحصول على هذه الشهادة، مما يؤكد على الإنجازات الكبيرة التي حققتها المؤسسة.

 

العودة