جريدة الإسكان

المجلس التنفيذي للشارقة يعتمد دفعة جديدة من الدعم السكني تشمل 1300 مستفيد

التاريخ : 24 مايو 2024

اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، برئاسة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد، دفعة جديدة من الدعم السكني تشمل 1300 مستفيد. حضر الاجتماع سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة.

ناقش المجلس خلال الاجتماع عدة مواضيع تتعلق بسير العمل الحكومي في الشارقة، ومتابعة المشاريع التنموية في مختلف المناطق والمدن، مما يساهم في تحقيق الأهداف المرجوة وتعزيز الترابط الاجتماعي وتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

جاء هذا الاجتماع تنفيذاً لتوجيهات حاكم الشارقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، التي تهدف إلى توفير السكن المناسب للمواطنين وتعزيز استقرار الأسر الإماراتية. ووافق المجلس على دفعة جديدة من مستحقي الدعم في الشارقة تشمل 1300 مستفيد، منهم 700 مستفيد من فئة المنح و600 مستفيد من القروض.

تشمل الأغراض السكنية المختلفة في هذه الدفعة المساعدات للبناء الجديد، الحصول على المسكن الحكومي، الوحدات السكنية المصغرة، أعمال الصيانة والهدم، وغيرهم. وستغطي هذه الدفعة المستفيدين من مختلف المدن والمناطق في الإمارة.

كما اعتمد المجلس مشروع الهيكل التنظيمي للدائرة المالية المركزية، في إطار جهود التطوير المستمر للهياكل الحكومية ومواكبة التطور في جميع الجهات.

العودة