المركز الإعلامي

فلل للإسكان تنفذ مجموعة من المحاضرات والدورات التدريبية لرفع وعي المواطنين حول مشروع بناء المسكن

التاريخ 24 أغسطس 2022

أكدت المهندسة مني كمالي، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع الهندسي في فلل للإسكان، خلال لقائها على قناة الفجيرة عبر برنامج “صباح الخير يا وطن”، على أن أساس البناء الصحيح يتوقف على عملية التخطيط وجمع المعلومات الكافية بخصوص البناء والتصميم، وهذا ما تحرص عليه فلل للإسكان من خلال عقد مجموعة من المحاضرات والدورات التدريبية  يتم من خلالها تثقيف المواطنين بشكل كامل، الأمر الذي يمكنهم من إتمام بناء منازلهم.

كما أكدت نائب الرئيس التنفيذي للقطاع الهندسي في فلل للإسكان، على أن أبواب المؤسسة مفتوحة للشباب والمواطنين المقبلين على البناء، مشيرة إلى أن دور المؤسسة لا يتوقف على إدارة المشاريع داخل إمارة دبي، بل يشمل جميع الإمارات.

وعن المراحل الأولية أو الخطوات لبناء منزل، قالت المهندسة مني كمالي: “وفرت فلل للإسكان للملاك المقبلين على البناء جميع هذه الأمور بسهولة وسلاسة، حيث يقوم المالك بتقديم الطلب على الموقع الإلكتروني، ومن ثمّ تتولى فلل جميع الإجراءات وتقوم بترتيب وعقد اللقاءات مع الاستشاريين والمقاولين المتخصصين”.

وأضافت كمالي، تحرص فلل للإسكان على الإشراف المستمر على المشاريع وضمان انجازها في المواعيد المحددة.

ووجهت كمالي الشكر إلى الحكومة الرشيدة على الدعم الكبير لقطاع الإسكان وتوفير الأراضي والتمويلات الكافية للمواطنين بما يضمن لهم حياة كريمة، ويكمن دور فلل للإسكان في استكمال هذا الدعم عن طريق تسهيل عمليات البناء على المواطنين بإدارة مشاريعهم من التصميم حتى التسليم.

الفيديو

العودة