المركز الإعلامي

فلل للإسكان تطلق منصة “شريك” وتدعو موردي ومقدمي الخدمات والمنتجات والحلول السكنية والتمويلية للانضمام اليها

التاريخ 25 نوفمبر 2022

في إطار سعيها لتوفير المزيد من الحلول والمنتجات السكنية التي تتوافق مع احتياجات المواطنين، أطلقت “فلل للإسكان” منصة جديدة تهدف للشراكة مع موردي ومقدمي خدمات التمويل والاستشارات الهندسية والمقاولات والعقارات والخدمات الهندسية والفنية لقطاع الإسكان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

“شريك” هي منصة استراتيجية للشراكة مع موردي ومقدمي الخدمات والمنتجات والحلول السكنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتسعى المنصة لتحسين الأداء العام لسلسلة الإمداد، وتعزيز الشفافية والكفاءة للمناقصات والمشتريات العامة، وتوفير الحلول والمنتجات السكنية التي تتناسب مع احتياجات المواطنين بأسعار تنافسية.

تعمل المنصة على تعزيز الشراكة مع الموردين في إطار التكامل وتبادل الخبرات والتجارب والعمل على توفير وتلبية جميع الاحتياجات السكنية للمواطنين.

وتعتمد المنصة أهلية المشاركة في المخاطر والمصادر، وتوفير الخدمات والمنتجات الملائمة بما يحقق النفع المشترك، بجانب تقديم حلول سكنية متنوعة وبأسعار معقولة مع إيجاد حلول وعروض تمويلية ميسرة تناسب الأسر الإماراتية.

وتسعى المنصة من خلال الاعتماد المسبق لموردي ومقدمي خدمات الإسكان الأساسية والكمالية إلى التعاون مع شركاء على مستوى عالي من الخبرة في قطاع الإسكان، لتوفير خدماتهم لعملاء فلل داخل الدولة.

وتقدم المنصة مجموعة متنوعة من المميزات والحوافز لشركائها من أهمها إمكانية وصول الشركاء إلى قاعدة بيانات المستفيدين من خدمات المنصة، والتقدم بالمناقصات لمشاريع البناء، ودعم أعمال ومبيعات الشركاء وتنميتها بشكل مستدام، والحصول على معلومات حول أفضل سياسات وممارسات وتقنيات الإسكان في دولة الامارات.

العودة