المركز الإعلامي

‏فلل للإسكان تشارك في مبادرة “همة الشباب في البناء”

التاريخ: 01 ديسمبر 2021

أعلنت مؤسسة فلل للإسكان عن انضمامها لمبادرة همة الشباب في البناء التي أطلقتها مؤخراً حكومة دبي ممثلة بمجلس دبي للشباب.

جاء ذلك خلال حفل توقيع اتفاقية الشراكة بين كل من مجلس دبي للشباب، ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان، وبلدية دبي، وشركة نبني للتعامل الإلكتروني، ومؤسسة فلل للإسكان.

جرى توقيع الاتفاقية من قبل محمد المري مساعد المدير التنفيذي للشؤون المالية والدعم المؤسسي بمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، والمهندس محمد الشامسي المنسق العام لمجلس دبي للشباب، والمهندس عبدالله الشيزاوي مدير إدارة رقابة البناء في بلدية دبي، والمهندس ناصر عبدالله بن كلبان مدير تطوير الأعمال بشركة نبني للتعامل الإلكتروني، وغياث الهاشمي، مدير العلاقات في فلل للإسكان.

ومن جانبه أكد الشامسي أننا نعلن عن انطلاق مبادرة (همة الشباب في البناء) وفي هذه المناسبة لا يسعني إلا أن نتقدم بالشكر إلى جميع الشركاء.

كما أوضح الشيزاوي: سعيدون بالإسهام في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لتطوير قطاع البناء لنمو المدينة من خلال مبادرة همة الشباب في البناء، وبدورنا نسعد بخدمة المتعاملين.

وأشار ابن كلبان إلى أن شركة نبني بدأت رحلتها في عام 2018، وكانت بوابةً رقمية للشركات المرخصة التي تعملُ بشكل أساسي في مجال البناء والترميم في دولة الإمارات العربية المتحدة بأقسامها المختلفة.

وقال الهاشمي: «تعد فلل للإسكان علامة تجارية متخصصة في تطوير وتوفير الحلول والمنتجات السكنية للمواطنين».

الفيديو

العودة