جريدة الإسكان

مبادرة لدعم الإسكان في رأس الخيمة تستهدف 39 أسرة

التاريخ : 24 يوليو 2024

أطلقت جمعية الإمارات الخيرية مبادرة لدعم الإسكان في رأس الخيمة، بالتعاون مع مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية وبدعم من بنك دبي الإسلامي. تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المستمرة لدعم الأسر وتحقيق الاستقرار الاجتماعي، حيث استهدفت الأسر العاجزة عن سداد الأقساط المتبقية أو رسوم التوصيل للمساكن الخاصة بهم.

قدمت الجمعية دعماً مالياً لتعزيز استقرار تلك الأسر وتمكينها من العودة إلى منازلها في أسرع وقت ممكن. وقد نجحت المبادرة في استهداف 39 أسرة بإجمالي دعم تجاوز 314 ألف درهم، حيث ساهمت جمعية الإمارات الخيرية بمبلغ 200 ألف درهم، بينما دفعت مؤسسة رأس الخيمة 480 ألف درهم، بهدف تخفيف الأعباء المادية على المواطنين ومساعدتهم على التخلص من الأعباء المتعلقة بالإيجارات، مما يسهم في تحقيق الاستقرار الأسري.

وأشار الأمين العام لجمعية الإمارات الخيرية، عبدالله سعيد الطنيجي، إلى حرص الجمعية على المشاركة في مثل هذه المبادرات لتوفير الدعم للأسر وتحسين جودة حياتهم، بما يتوافق مع رؤية القيادة الحكيمة في توفير حياة كريمة لجميع المواطنين. ومن جانبه، أكد أمين عام مؤسسة رأس الخيمة، محمد جكه المنصوري، أن المؤسسة شاركت في هذه المبادرة لدعم الاسر المواطنة وتوفير الحياة الكريمة لهم.

العودة