جريدة الإسكان

محمد بن راشد يشدد على ضرورة تحقيق الأهداف الوطنية وفي مقدمتها إسكان المواطنين

التاريخ : 30 يوليو 2024

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.

أكد سموه أن الارتقاء بجودة حياة المواطنين والوصول إلى مستوى عالمي هو الغاية الأساسية في كافة البرامج والتوجهات التي تطرحها حكومة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بالجهود المبذولة من مختلف الجهات الحكومية والوزارات لتقديم أعلى مستويات الخدمة والكفاءة للمواطنين، داعياً إلى ضرورة مضاعفة الجهود والطاقات لتحقيق الأهداف، خاصة في الملفات ذات الأولوية الوطنية في مقدمتها إسكان المواطنين والتوطين.

كما أكد سموه على أهمية الارتقاء بالتعليم ومخرجاته ليكون على مستوى الطموحات المستقبلية للتنمية في الإمارات.

تناول الاجتماع العديد من الموضوعات المتعلقة بالعمل الحكومي والخطط التطويرية المتواصلة في البلاد. وتم الاطلاع على المستجدات المتعلقة بالمشاريع الحكومية والمبادرات الداعمة للجهود التنموية السريعة التي تشهدها الإمارات.

بحث سموهم خلال الاجتماع جهود الحكومة في تحسين جودة حياة المواطنين وتعزيز الخدمات المقدمة إليه، وتوفير الدعم اللازم لمختلف قطاعات المجتمع الإماراتي.

العودة